دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-23

الادارات المرورية: لا عوائق على الطرق الداخلية والخارجية

الرأي نيوز - أظهر التقرير المروري، أبرز جهود الإدارات المرورية والمستمرة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية لرجال المرور على مختلف الطرق لرصد المخالفات والتصرفات الخاطئة وتفقد الاختصاص في ظل وجود الضباب خلال ساعات الصباح الباكر .

وبين التقرير لإذاعة الأمن العام اليوم الأربعاء، أن نشامى الإدارات المرورية تعمل على الإنتشار الصباحي المكثف على جميع المفاصل المرورية مع التأكيد على إستمرار العمل بالحملة المرورية الشتوية لتفقد المركبات وضمان صلاحيتها للمسير على الطرق .

وأشار التقرير المروري إلى أن نشامى المرور قدموا عدداً من المساعدات الانسانية لمركبات من خلال المحطات الأمنية المتواجدة على مختلف الطرق .

وأضاف التقرير أنه وبالرغم من وجود الضباب على طرق مختلفة إلا أن مدى الرؤية الأفقية كانت واضحة خلال ساعات الصباح وجميع الطرق سالكة بدون أي عوائق تذكر.

ونوه التقرير المروري الى وجود تعطل ميكانيكي لتريلا محملة بالأعلاف ما بعد محطة (كيلو 7) باتجاه الجمرك، مما تسبب بإعاقة حركة السير على منتصف الشارع ، فيما تواجدت الدوريات للدلالة والإرشاد في الموقع.

ودعا التقرير السائقين بضرورة الابتعاد عن السرعات العالية وتجنب التجاوز الخاطئ وجميع التصرفات الخاطئة وضرورة ترك مسافة أمان تفادياً لوقوع مالا يحمد عقباه.

وأكد التقرير على ضرورة تفقد المركبة فنياً وميكانيكاً قبل المسير على الطرق وترك مسافة أمان أثناء القيادة وعدم الانشغال بمشتتات الانتباه لتجنب حوادث السير او الانزلاقات في ظل الظروف الجوية السائدة.



 
عدد المشاهدات : ( 114 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .